دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    (39) العلاع من أم الصبيان( التابعة)

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 60

    (39) العلاع من أم الصبيان( التابعة)

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 27, 2012 3:00 am

    Idea بسم اللة الرحمن الرحيم Idea . ولا حول ولا قوة الا باللة العلى العظيم:- لقد ذكرنا فى مقالتنا السابقة (13:14) عن قصة سليمان مع أم الصبيان ! وقلت ان هذة القصة لا يعلم مدى صدقها او صحتها الا اللة ، لان لايوجد لها دلالة فى القرآن أو السنة،ولكن أم الصبيان موجودة بالفعل وأن ماشرحناة عن الاعراض التى تظهر على الاطفال أو النساء صحيحة واللة أعلى وأعلم. وأن شاء اللة تعالى نستعين باللة العظيم وحولة وقوتة وآيات كتابة الكريم فى علاج الاطفال والنساء المصابين بأم الصبيان ، وقد جربت هذة الايات كثيرا وكان الشفاء من عند اللة .
    cyclops ""اولا"" يجب على المصابة من النساء ان تكون قريبة من اللة بالصلاة، والنوافل والتسبيح، وأما عن الاطفال يجب على الابوين مراعاة نظافة الطفل قبل النوم من غسل يدية وفمة من الطعام، وان يتعلم الطفل الاستعاذة باللة والتسمية( بسم اللة الرحمن الرحيم) وتعليمة بعض من القرآن. وأما ان كان الطفل فى المهد( لا يستطيع الكلام) ينظف لة فمة قبل النوم ويقراء علية من امة أو اباة سورة(الاخلاص، والفلق،والناس) ويمسح باليدين من رأسة حتى قدمية وهو نائم......... cyclops ""ثانيا"" يقراء على المصاب(أو يقراءهو).. Exclamation (1) الرقية الشرعية لمدة ثلاث أيام. (2) يقراء الاتى على مدار ثلاث أيام Exclamation Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو ، كل شىء هالك لا وجهة لة الحكم والية ترجعون. Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو ، عالم الغيب والشهادة وهو الرحمن الرحيم، رافع السماء بغير عمد وبسط الأرض على ماء محبوس، وبحق نور النور ومدبر الامور ، وحق الرب الذى خلق آدم وحواء ونفخ فية من روحة وسجدت لة الملأئكة. Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو العزيز الجبار المتكبر ، سبحان اللة عما يشركون. Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو الخالق البارى المصور لة الأسماء الحسنى ، يسبح لة مافى السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم، شديد العقاب. Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو الكبير المتعال ذو الجلال والاكرام ، لا تدركة الابصار وهو اللطيف الخبير . Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو العزيز العظيم الاعظم الكبير الاكبر ، الذى خلق السماوات والأرض وهو الرحمن الرحيم. Embarassed (*) بسم اللة الرحمن الرحيم وحق اللة الذى لا الة الا هو الاول والأخر والظاهر والباطن ، وهو بكل شىء عليم...... وللتأكيد من الخلاص من أم الصبيان Exclamation (3) يكتب بالزعفران والماء على ورق نظيف أو فى طبق فخار ليس بة علامة( خالى من الرسوم ) ولم يكن وضع فية طعام تكتب أيات الرقية الشرعية وتكرر سورة الصافات 10:1 عدة مرات ويمحو بالماء ويشرب لمة اسبوع. وبحول اللة وقوتة يبراء كل من يتبع ذلك من أم الصبيان . واللة خير المستعان بة على الشفاء من كل داء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 11:33 pm