دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    (قمر الدين) وفوائدة الطبية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 60

    (قمر الدين) وفوائدة الطبية

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 23, 2012 6:14 pm

    Evil or Very Mad ما فوائد قمر الدين الطبية؟..... يساعد فى علاج الطمث/ وسوء الهضم/ والضعف العام/ لفقر الدم / كما أنة يستعمل للوجة للنضارة....الخ



    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven ـ يستعمل قمر الدين أو المشمش المجفف على نطاق واسع في علاج الطمث وسوء الهضم وكذلك زيادة حموضة الدم والضعف العام.. يستخدم عصير قمر الدين بمعدل 10 جرامات بمعدل ثلاث مرات يوميا أو تؤكل 6 حبات جافة من المشمش ثلاث مرات يوميا.



    Like a Star @ heaven ـ يفيد قمر الدين للعطش وفي تنظيم عمل الامعاء ومن الافضل شرب شراب قمر الدين قبل الأكل.



    Like a Star @ heaven ـ يقوي شراب قمر الدين الاعصاب ويفتح الشهية ويقوي الخلايا النسيجية ويزيد من مناعة الجسم ويرطب وينظف الامعاء. يفيد المصابين بانحطاط قواهم الجسمية والفكرية ويهدئ الاعصاب, كما يزيل الأرق وينشط نمو الأطفال. يفيد المسنين والشباب.



    Like a Star @ heaven لقد وجد ان 100 جرام من قمر الدين تعطي 45% من حاجة الجسم اليومية من فيتامين "أ", 8% من فيتامين "ج" 2 ـ 6% من فيتامين "ب", 3% من فيتامين "ب1".



    Like a Star @ heaven لقد ذكر الدكتور "لوكليرك" انه طبق نظاما غذائيا قوامه المشمش على مريض مصاب بفقر الدم مع نزيف فأعطى نتيجة معادلة لنتيجة نظام اساسه كبد العجل.



    Like a Star @ heaven يستفيد من قمر الدين او المشمش المجفف كل من المصابين بفقر الدم والرياضيون واصحاب الاعمال المرهقة والناقهون والنساء الحوامل.



    Like a Star @ heaven يستعمل المشمش خارجيا ككمادات من عصيره توضع على الوجه فيقوى بها الجلد وينقي ويصفي البشرة.



    Question Idea هل هناك محاذير من استخدام قمر الدين؟



    Idea لا توجد محاذير لقمر الدين ولكن اذا كان الشخص يعاني من مشاكل في المعدة فعليه التقليل من قمر الدين. كما انه يمكن للحوامل والاطفال استخدام مشروب قمر الدين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 11:30 pm