دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    (18) التنويم المغناطيسى و(القرين)

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 60

    (18) التنويم المغناطيسى و(القرين)

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 06, 2012 1:15 am

    الوسيـط ) :
    كيف للانسان ان ينام ويفقد الادراك والحس ويتكلم عن اشياء ويصفها من علي بعد دون ان يراها ؟!! فمثلا يصف ميدانا في بلد لم يزورها او يصف واقعة حدثت من قبل ، كما نسمع ان هناك وسيطا في التنويم المغناطيسي وصف جريمة قتل من عدة قرون .
    ما تفسير ذلك الشيئ ؟ ايكون الانسان قد خلق من قبل بشكل اخر وفي جسد اخر وراي هذا فباسترجاع ذاكرته الخفية يري ذلك ويصفه ما هذا وماذا حدث ؟!! .

    ان الحقيقة هي ان هذا الشخص المنوم له قرين شرس وقوي جدا حتي انه بالنظر يستطيع ان يامر أي قرين لجثة تجلس امامه ان يلبس الجثة ويحضر امامه ويساله عن أي شيئ يريده لان طاقة القرين في الكشف عن الاشياء رهيبة جدا حتي في الكشف عن الكنوز وعن أي واقعة حدثت في الماضي يستطيع ان يسترجعها ويستطيع ايضا ان يساله عن أي شيئ ويتجسس به علي أي مكان من علي البعد مهما كانت المسافة .
    ويستطيع المنوم بعد تنويم الوسيط ان يامره ان يذهب الي أي مكان بالجثة ويقتل مثلا دون ان يراه احد او يشك فيه لان القرين شبيه الانسان ولا يغير من ملامحه ويعرف كل ما حوله وان قابل أي شخص له صلة بهذا الانسان النائم فهو يعلم من هو وما صلته به ويسلم عليه ولا يستطيع احد ان يكشف عما اذا كان هذا بشر او قرين .

    ان المنوم يامر الجثة التي امامه ان تنام ففعلا تنام وتحكي عما يسالها عليه وعندما ينتهي من طلبه يكفيه ان يقول له اصحي او يضربه علي خده ليفيق من نومه ( أي خروج القرين من الجثة ) ويحس الانسان بعد ذلك وكانه كان يحلم بحلم طويل ويحس بارهاق جسدي.

    القـريـن وقـراءة الاخرين والتنبـؤ ( الحاسة السادسة ) :
    يستطيع القرين ان يغوص في اعماق أي انسان امامك ويعود لك بالرد او يحسك بانفعال الارتياح ان كان صالحا و او يشعرك بالصد منه او النفور من هذا الشخص والثورة عليه ان كان غير سوي . كما انه يستطيع في بعض الاحيان اخراج بعض افكار الذي امامه ويقول له انت تفكر في كذا وكذا وبالفعل يكون هذا هو الذي يفكر فيه .

    ان القرين هو اكبر فتان علي صاحبه فهناك بعض الذين لهم في هذا العلم والتكلم مع القرينعندما يدخل عليه أي فرد ويقول له تعالي يا فلان يا بن فلان وانت عايز كذا وكذا .

    لا يعلم ما في السرائر الا الله . ولكن هذا من فعل الشيطان لكي لا تؤمنوا بهذا الرجل وتلتف الناس من حوله ويطلبون خدماته وما هم الا علي باب الضلال وواليهم هو الشيطان نفسه.
    كما ان القرين ايضا يستطيع التنبؤ بالشياء المقبلة لانه لا يحرق ولا يموت مهما كان في السماء حراسة وشهب لرجم الشياطين فقد قال تعالي في سورة الجن الاية 8
    T وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا t لانه لابد ان يعود لصاحبه فان مات او حرق فمن يوسوس لهذا الانسان ومن يحاول معه غير قرينه أيتحول لملاك عابد بدون وسوسة ولا اختبار ومن يثبت ان ارادتك في طاعة واتباع الرحمن فلذلك لابد وان يعود هذا القرين بعد استراقه السمع وهذا يحدث قليلا .
    ان حاسة التوقع تختلف تماما عن الشفافية : فالتوقع ياتي من أي انسان عادي ولكن الشفافية تاتي من انسان له صلة بربه كبيرة انسان عابد صالح .
    وهذا الشخص الذي عنده حاسة التوقع الجيدة لا يدري ولا يدرك انه علي صلة بقرينه وذلك لانه يقرا توقعاته او يراها في مخيلته كانها مكتوبة او شريط سينما امامه فيقولها .

    القـريـن ورياضـة اليـوجـا :
    ان هذه الرياضة لها طقوس وحركات تكاد تكون حركات عبادة وهي في حقيقتها استحضار بدون قصد للقرين .
    وقد عرفت هذه الرياضة منذ العصور القديمة في ايام القدماء المصريين - الفراعنة - وهم اصلا اساتذة في استخدام القرين والجن بشكل عام ثم انتقلت هذه الرياضة الي دول اسيا وغيرها حتي نمت بشكل كبير .

    ان هذه الطقوس تشبه العهود قد اخذت من القديم واستجاب لها ابليس وسخر لها هذه الطائفة . وحيث ان جميع الجن يرانا ولا نراه فعندما يبدا اللاعب في الجلوس والاسترخاء فما يحدث هو الاستعداد لما هو آت والهبوط عليه حتي ينسي ما حوله وينغمس في ذاته ويفكر ويركز في شيئ واحد هو كيف الوصول الي ذلك وعدم الاحساس بما حوله من اصوات الا بوجود شيئ يهبط عليه ويطمس علي حواسه ويسلبه الادراك .
    ومن العجيب في هذه الرياضة ان اللاعب بعد عدة جلسات وتركيز عميق يستطيع تحريك كوب من الماء من علي بعد حتي تنمو معه هذه الافعال حتي اننا سمعنا ان احد اللاعبين قد استطاع ان يخنق شخص اخر من دولة الي دولة .
    كيف يتم ذلك ؟! ان كانت هذه رياضة فعلا لم يتدخل فيها الشيطان . أتكون هناك قوي داخلية كامنة في الانسان تستطيع تحريك الاشياء والقتل وثني الاشياء من علي البعد ( مثل ملعقة معدنية ) .

    ان هذه الرياضة يخدمها القرين بشكل مخيف ويقوم بهذه الافعال ؛ فحين الجلوس والاسترخاء يهبط علي الجسم ويلبسه تماما ويقرا ما في العقل من امر وينفذه بالفعل ؛ فهو ليس بغريب عنك فهو صاحبك اللدود وكاشف اسرارك . ومن يستطيع غير القرين دخول عقل الانسان وقراءة ما فيه ! . ان القرين لا يسمح لاي جني بالدخول في صاحبه الا بعد استئذانه وموافقته .
    ولا يتم كذلك السحـر للبشر الا بعد زجر القرين وتجنيده في دائرة السحر فهو نفسه الخادم اللعين المراوغ المخادع الكاذب الذي يضحك علي كل المعالجين حين سؤاله بعد القراءة من انت ؟ فاما ان يرد ويقول انا فلان باسم مختلف او يقول انا فلان بنفس اسم الشخص فيحس المعالج ان الحالة ليس بها أي شيئ ولكن له اشارات حين الكشف عليه ولابد ان يكون المعالج اذكي منه ليحصل علي اجابة مفيدة منه .
    ان هذه الرياضة القديمة لها بعض الوصفات العشبية والعسل الابيض والبصل ليصنعوا منه شيئا يقطر في العيون كما جاء في كتاب الباراسيكولوجي

    المصدر: مقتيس من مركز دراسات علوم الجان
    cherry

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 11:30 pm