دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    فوائـــــــد شــرب المــاء على الـريـــــق

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 61

    فوائـــــــد شــرب المــاء على الـريـــــق

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أكتوبر 20, 2013 2:00 am

    cheers Sad) المـــــــــــــــــاء () وفائدتة على الريـــق

    Like a Star @ heaven لماذا ننصحكم بشرب الماء صباحا .. والاكثار بشكل عام من الماء ؟

    alien :أظهرت الاختبارات العلمية أن شرب الماء على الريق له فوائّد عديدة ويُسهم في علاج الكثير من الأمراض مثل ::

    الصداع، الإرهاق، امراض القلب،السل، وأمراض الكلى والجهاز البولي.

    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven ونصحت الدراسة بأن يتم شرب 4 أكواب يومياً من الماء على الريق بشكل متقطع، على أن يتم تناول أول وجبة بعد مرور 45 دقيقة، كما أشارت الدراسة إلى أنه يُفضل أن يكون الماء الذي يتم تناوله على الريق مُعتدل الحرارة بمعنى ألا يكون بارداً؛ لأن الماء البارد قد يتسبب في الإصابة بالتهاب في الحلق أو بألم في الأسنان، وذلك بحسب ما أوردته الموسوعة الصحية.

    يُذكر أن الشعب الياباني يُعتبر من أكثر الشعوب التي تهتم بتناول كميات ٍكبيرةٍ من الماء لما في مكونات الماء من أهمية كبيرة لصحة الإنسان، كما أن الماء ورد ذكره في القرآن كثيراً، فلنحرص جميعاً على تناول كوباً من الماء يومياً عند الاستيقاظ من النوم.
    ===============
    للمزيد من المعلومات الطبية الرائعه ادخل الرابط اللي تحت

    http://goo.gl/RfIij
    santa لماذا ننصحكم بشرب الماء صباحا .. والاكثار بشكل عام من الماء ؟ أظهرت الاختبارات العلمية أن شرب الماء على الريق له فوائّد عديدة ويُسهم في علاج الكثير من الأمراض مثل :: الصداع، الإرهاق، امراض القلب،السل، وأمراض الكلى والجهاز البولي. ونصحت الدراسة بأن يتم شرب 4 أكواب يومياً من الماء على الريق بشكل متقطع، على أن يتم تناول أول وجبة بعد مرور 45 دقيقة، كما أشارت الدراسة إلى أنه يُفضل أن يكون الماء الذي يتم تناوله على الريق مُعتدل الحرارة بمعنى ألا يكون بارداً؛ لأن الماء البارد قد يتسبب في الإصابة بالتهاب في الحلق أو بألم في الأسنان، وذلك بحسب ما أوردته الموسوعة الصحية. يُذكر أن الشعب الياباني يُعتبر من أكثر الشعوب التي تهتم بتناول كميات ٍكبيرةٍ من الماء لما في مكونات الماء من أهمية كبيرة لصحة الإنسان، كما أن الماء ورد ذكره في القرآن كثيراً، فلنحرص جميعاً على تناول كوباً من الماء يومياً عند الاستيقاظ من النوم. =============== للمزيد من المعلومات الطبية الرائعه ادخل الرابط اللي تحت http://goo.gl/RfIij

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 7:27 pm